"النزاهة ومكافحة الفساد"  تستقبل جمعية رجال الأعمال الأردنيين

01 نيسان 2019

"النزاهة ومكافحة الفساد" تستقبل جمعية رجال الأعمال الأردنيين

استقبل رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عطوفة مهند حجازي اليوم رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين معالي حمدي الطباع وأعضاء مجلس الإدارة ،في مقر الهيئة، لمناقشة دور الهيئة في توطيد الاستثمارات المحلية والأجنية.

وأشاد  حجازى بدور الجمعية الفاعل في بناء ودعم قطاع الاستثمار وجذب المستثمرين رغم التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجهها المملكة بسبب الأوضاع الراهنة في الدول المجاورة.

وقال إن القطاع الخاص  شريك أساسي ومهم في  دعم عملية الاستثمار مؤكداً أن الهيئة لن تتوانى في مد يد العون والمساندة لهذا القطاع وممارسة دورها لحماية المستثمرين فيه  كجهاز رقابي وليست كسلاح أو اداة تهدد الاستثمار والمستثمرين .

من جهته قدم الطباع موجز عن انجازات الجمعية منذ تأسيسها ونشاطاتها وأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها في جذب المستثمرين، وعن أهمية وجود قوانين وتشريعات تسهل عملية الاستثمار وتعزز ثقة المستثمر المحلي والأجنبي في الأردن .

وأضاف أن عمل الهيئة متمثلاً بحماية المال العام ومحاربة الفساد المالي والاداري وحرصها على تحقيق المزيد من الشفافية وتحسين أداء المؤسسات العامة وتعزيز منظومة النزاهة الوطنية ومكافحة الفساد يعكس صورة جيدة للبيئة الاستثمارية الأردنية.

وفي نهاية  اللقاء ،الذي حضره أعضاء مجلس هيئة النزاهة وأمين عام الهيئة وأعضاء مجلس ادارة الجمعية، تبادل حجازي والطباع الدروع تعبيرًا عن الجهود المبذولة من قبل الطرفين في خدمة الوطن.

هيئة النزاهة ومكافحة الفسادبوابة المعرفة