الاخبار

العنوان
من
الى
.

29/03/2021

مديرية النزاهة والوقاية تعقد لقاءً توعويًا مع مركز شابات القويسمة

عقدت مديرية النزاهة والوقاية في هيئة مكافحة الفساد لقاءً توعويًا مع مركز شابات القويسمة / وزارة الشباب بعنوان (الحاكمية الرشيدة ومكافحة الفساد ).

25/03/2021

اختتام البرنامج التدريبي حول الفساد بين الجانبين الأردني والتونسي

اختتمت اليوم أعمال البرنامج التدريبي المشترك بين هيئة النزاهة ومكافحة الفساد والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التونسية والتي بدأت يوم

24/03/2021

توقيف موظف بلدية الزرقاء المتهم بجناية الرشوة 15 يومًا

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف موظف بلدية الزرقاء 15 يومًا على ذمة التحقيق بمركز اصلاح وتأهيل الجويدة بتهمة جناية الرشوة .

24/03/2021

فعاليات البرنامج التدريبي حول التجربة الاردنية التونسية في مكافحة الفساد

تواصلت أعمال البرنامج التدريبي المشترك بين الفريق المشارك من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ونظيره في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التونسية عبر تقنية الاتصال المرئي حيث تحدّث الجانب التونسي حول تجربتة فيما يتعلق بمخاطر الفساد وطرق الوقاية منه ومكافحته.

22/03/2021

بدء برنامج تدريبي مشترك بين الاردن وتونس في مجال مكافحة الفساد

بدأت اليوم أعمال البرنامج التدريبي المشترك الأول بين هيئة النزاهة ومكافحة الفساد والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في الجمهورية التونسية في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين .

18/03/2021

"النزاهة ومكافحة الفساد" تواصل لقاءاتها مع "الصحة والإدارة المحلية"

واصلت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لقاءاتها التوعوية مع مؤسسات الإدارة العامة ومؤسسات المجتمع المدني ، حيث عقدت اليوم لقاءً مع وزارة الصحة عبر الاتصال المرئي بهدف توعية المستويات القيادية والاشرافية بآليات التطبيق والمتابعة التي يجب تنفيذها في مجال النزاهة ومكافحة الفساد .

10/03/2021

هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تعقد لقاءين توعويين مع موظفين من وزارة التربية وأمانة عمان الكبرى

ضمن مساعيها الى تنسيق الجهود والتعاون مع المؤسسات الحكومية في تنفيذ خطتها التشغيلية للعام 2021 عقدت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الثلاثاء عبر تقنية المرئي والمسموع لقاء توعويا مع موظفين من وزارة التربية والتعليم بهدف توعية المستويات القيادية والاشرافية بآليات التطبيق والمتابعة التي يجب تنفيذها في مجا...

كيف تقيم محتوى الصفحة؟