ورشة عمل في هيئة مكافحة الفساد حول تعزيز قيم النزاهة

21 آذار 2019

ورشة عمل في هيئة مكافحة الفساد حول تعزيز قيم النزاهة

( بترا) نظمت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اليوم الخميس  ورشة عمل بعنوان" تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد" لمدراء الاوقاف ورؤساء اقسام الوعظ والارشاد في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ضمن اقاليم الوسط والشمال والجنوب.
وقالت عضو مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتورة ميسون القيسي في كلمة افتتحت بها اعمال الورشة، ان اللقاء يهدف الى تعزيز التشاركية بين الهيئة ووزارة الاوقاف لتوعية الناشئة باهمية الالتزام بمعايير النزاهة ومناهضة الفساد ونبذه، باعتبار ان الخطاب الديني له وقع خاص على المواطنين وان كوادر الوزارة تمتلك القدرة والكفاءة على اداء رسالتهم وبثها عبر الاتصال المباشر مع المواطنين في خطب الجمعة والمحاضرات الدينية وغيره.
واضافت ان مواصلة مسيرة الاصلاح تستوجب منا جميعا التعاضد والتكاتف في كل ما يخدم المصلحة العامة لان الفساد يضعف الدولة ويهدم اركانها .
كما اشار نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد برهان عكروش الى  ان الورشة تاتي في اطار مشاريع الخطة الاستراتيجية لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد ومنها الالتقاء بالنخب الوطنية والتواصل مع القيادات المؤثرة للحديث عن معايير النزاهة الوطنية ونشرها وتكريسها في نفوس جميع شرائح المجتمع.

هيئة النزاهة ومكافحة الفسادبوابة المعرفة